0

مشكلة زوال لون أحمر الشفاه سريعا، من المشكلات التي تواجهها كل فتاة وسيدة عصرية، خاصة إذا كانت ممن يرغبن بإطلالة متألقة وجذابة. ولتجاوز هذه المشكلة يمكن الاعتماد على بعض النصائح التي تطيل من أمد بقاء الروج على الشفاه.

١- ترطيب الشفاه جيدا، لأن الروج يبقى مدة أطول على الشفاه الرطبة أكثر من الشفاه الجافة.  
٢- استخدام كريم أساس بكمية قليلة على الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه فذلك يساعد على ثبات اللون. 
٣- تحديد الشفاه بقلم تحديد من نفس لون أحمر الشفاه، وهذا يفيد في المحافظة على الروج داخل حدود الشفاه وعدم السيلان لخارجها خاصة عند استعمال الروج المائي.
٤- ينصح بوضع أحمر الشفاه على مرحلتين، الأولى بعد تحديدها ويستخدم بعدها منديل بالضغط قليلاً على الشفاه من أجل امتصاص الكمية الزائدة ثم الانتظار لمدة دقيقة وبعدها نطبق المرحلة الثانية أي إعادة وضع أحمر الشفاه مرة أخرى. 
5- إن استخدام الروج عديم أو قليل اللمعان يزيد من مدة بقائه على الشفاه. وعند الرغبة بوضع أحمر شفاه يتصف باللمعان عندها يفضل عند تطبيق البند /4/ أن يوضع فوق المنديل قليل من البودرة ولا توضع البودرة على الشفاه مباشرة وبعدها تطبق المرحلة الثانية أي وضع الروج على الشفاه مرة ثانية وأخيرة.
الصورة توضح طريقة وضع البودرة من أجل امتصاص الزيوت من أحمر الشفاه
6- في جميع الأحوال يجب الحرص على عدم الإكثار من مص الشفاه ومسحها باللسان أو باليد أو ما شابه.

بهذه النصائح لن تملِ ولن تصابِ بالإحراج طلباً للذهاب للحمام لتعديل مكياجك وتصحيح الروج على شفتيك، واستمتعي بإطلالة وابتسامة رائعة وساحرة.

إرسال تعليق

 
Top