0


مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الاحد 15-2-2015 في الدوري الاسباني علي قناة بي ان سبورت ضمن الدوري الاسباني في الاسبوع ال23 حيث ستقام المباراة على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من منافسات الدوري الأسباني 2015 .
نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي في الشوط الأول من المباراة، إنتهت بتقدم نادي برشلونة بنتيجة، هدفين دو رد، سجله كل من النجم البرازيلي نيمار دسيلفا في الدقيقة 17 من الشوط الأول، قبل أن يعود البرغوث الأرجنتيني ليونال ميسي في الدقيقة 38.

ليسجل الهدف الثاني للنادي الكتالوني برشلونة، في شوط عرف سيطرة فريق برشلونة على أغلب مراحله، لتنتهي نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي في الجزء الأول من المباراة، بتقدم الفريق الكتالوني بهدفين دون رد، مما سيجعل الشوط الثاني من المباراة.
بدخله نادي ليفانتي من أجل البحث غلى العودة في نتيجة، مما سسيجل العديد من المساحة في حط دفاعه التي من المتةقع أن يستغله الفريق الكتالوني من أجل إضافة أهداف أخري في المباراة، خصوصا في ضل تألق.
النجمين ميسي ونيمار بالإضافة إلى الأورجوايني لويس سواريز، مما يجعلنا نترقب شوط ثاني مثير بين الفرقين، اتبقي نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي إلى غتية الدقيقة 56 من المباراة، بتقدم الفريق الكتالوني برشلونة بهدفين دون رد.
الذي يسيطر على المباراة منذ بداية الشوط الثاني من المباراة، لكن بدون أية فعالية، لتستمر نتيجة المباراة، بتقدم الفريق الكتالوني برشلونة بهدفين دون رد، إلى حود الدقيقة 60 من المباراة، ليتمكن النجم الأرجنتيني ميسي.
من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة، والثالث للفريق الكتالوني برشلونة، في الدقيقة 61 من المباراة، لتصبح نتيجة مباراة برشلونة وليفاني في حدود الحظة، تشير إلى تقدم النادي الكتالوني برشلونة بثلاثية نظيفة.
ليعود من جديد ليونال ميسي في الدقيقة 65 من المباراة، ليسجل بذلك هدفه الثالث في المباراة، من ضربة جزاء بعد إعاقة البرازيلي نيمار، والرابع لفريقه برشلونة، لتصبح نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي ، تشير إلى تقدم برشلونة بأربعة اهداف دون رد.

ليعود بعد ذلك لويس سواريز ليسجل الهدف الخامس للفريق الكتالوني في المباراة، بضربة مقاصية رائعة، لتستر الأمور كما هي عليه إلى حدود الدقائق الخمسة الأخير في المباراة، لتنتهي نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم.
بفوز نادي برشلونة بخمسة أهداف دون رد، ليعزز الفريق الكتالوني مركزه في المركز الثاني من جدول ترتيب  الدوري الإسباني، ويحافظ على فارق النقطة الواحد مع المتصدر نادي ريال مدريد، الذي فاز أيضا في مباراته يوم أمس.

إرسال تعليق

 
Top